مراجعة الفساد لعام 2029 – السايبورغ يخسرون المسوخ

لم يكن من المفترض أن يكون هذا إنتاجًا رئيسيًا آخر من مبتكري فيلم Mutant Year Zero. لكن لم يتوقع أي شخص الكثير من التبسيط في صيغة اللعب. لحسن الحظ ، بقي جوهر الميكانيكا كما هو.

يقول المثل القديم أنه لا يمكنك الدخول إلى نفس النهر مرتين ، على الرغم من أن مبتكري الألعاب ، وفي الواقع كل ثقافة البوب ​​، يبدو أنهم يتشبثون بفكرة الوديع الذي يرث الأرض … نوعًا ما. قام المبدعون من The Bearded Ladies ، على ما يبدو يؤكدون للأمثال الأخيرة ، بتطوير Corruption 2029. اللعبة مطابقة تقريبًا لإصدارها السابق الناجح للغاية ، Mutant Year Zero: Road to Eden ، فقط أقصر بكثير وأقل إثارة للاهتمام وأكثر تكرارًا. لكن ربما كان “الوديع” هو ما كانوا يهدفون إليه حقًا. لكن ما كان يجب عليهم مراعاته هو أنه يمكنك بالفعل الحصول على الكثير من الأشياء الجيدة.

المزايا:

  • صيغة لعب ممتازة تجمع بين الوقت الحقيقي والقتال القائم على الدور ؛
  • رسومات جيدة ومفصلة
  • مهام إضافية في كل مهمة ؛

سلبيات:

  • طريقة اللعب هي نسخة مباشرة من لعبتهم السابقة ؛
  • قصة ذريعة حول الفصائل المتحاربة في الولايات المتحدة ؛
  • أبطال بدون أي شخصية أو كاريزما (أعرف أنهم آليين ، لكن هيا) ؛
  • مجرد عدد قليل من الخرائط المعاد تدويرها ؛

فساد متحولة عام 2029

يعد Corruption 2029 تجربة أخرى في سلسلة الألعاب التكتيكية الشهيرة ، XCOM. ومع ذلك ، فإنه لا يحاول الاعتماد بشكل مباشر على إنجازات جوليان جولوب ، ولكنه يستخدم النظام الذي تم إنشاؤه لـ Mutant. وبالتالي ، يتم تمكين الوضع القائم على الدوران فقط عندما يكتشفنا الأعداء ، أو إذا اخترنا ذلك – والذي يحدث عادةً عندما نضع قواتنا جيدًا ونجهز كمينًا.

اقرأ ايضا  مراجعة FIFA 20 - عودة ملك كرة القدم للحزب (النتيجة النهائية)

"الفساد

عندما جربتها لأول مرة ، اعتقدت أنها فكرة رائعة منطقية تمامًا. في البداية ، يمكننا بسهولة استدراج أعداء فرديين والتخلص منهم ، باستخدام قوس ونشاب أو مسدس صامت ، وإذا لم نقم بتنبيه الخصوم القريبين ، فيمكن تكرار هذه الخطوة مرارًا وتكرارًا. بمجرد أن أطلق الأعداء ناقوس الخطر ، شرعنا في معركة مفتوحة.

يستخدم الفساد 2099 نفس المبدأ. أو ، على وجه الدقة ، يستخدم نفس الميكانيكا بالضبط. نستكشف الخرائط في الوقت الفعلي ، ونتسلل عند الضرورة ، ونحاول تطويق الأعداء غير المدركين ، والذين يشار بوضوح إلى خط بصرهم ؛ نختبئ خلف الأغطية ويمكننا الدخول في الوضع القائم على الدوران بمجرد أن نكون مستعدين لشن هجوم مفاجئ. لا يزال الأمر ممتعًا للغاية ، ولكن عندما يتضح أن المبدعين لم يجهزوا شيئًا جديدًا حقًا ، بخلاف المواقع القليلة التي يتعين عليك استكشافها مرارًا وتكرارًا ، سرعان ما تصبح التجربة مملة ومثيرة للقلق.

لماذا نحتاج قصة؟

الحبكة ، التي كانت عنصرًا مهمًا في Mutant ، بدائية جدًا في هذه اللعبة ؛ هناك ذكر لحرب أهلية في الولايات المتحدة الأمريكية البائسة ، تمزقها فصيلان متحاربان: المجلس الأمريكي الجديد ، والشعوب الأمريكية المتحدة. نحصل على معلومات حول الوضع الحالي في بضع رسائل موجزة ، ثم ننتقل على الفور إلى التفاصيل.

"الفساد

نتحكم في ثلاثة جنود سايبورغ ينتمون إلى UPA. لا يختلف كل من Tranter و Wolf و Briggs عن بعضهم البعض بشكل خاص ، باستثناء أن أحدهم لديه سلاح مزود بكاتم للصوت. ليس لديهم أي مهارات فردية يمكن تطويرها أثناء تقدمنا ​​في اللعبة. وهو أمر محزن ، لأنه سيجعلهم أكثر تميزًا ، وربما يؤسس نوعًا من الشخصية. لكن لا يوجد شيء من هذا القبيل في اللعبة ، وبدا لي تصميم الشخصية نفسه مشابهًا جدًا لما نجده في سلسلة Destiny.

اقرأ ايضا  Terminator: Resistance Review - إنها ليست مثالية ، لكنها بالتأكيد ليست حماقة

الاقل هو الاكثر؟ ليس هنا

بدلاً من شجرة تطوير الشخصية ، نحصل على ثلاث فتحات وحدة خاصة لكل من الأبطال. يتم تقسيمهم إلى المبني للمجهول والنشط. بمعنى آخر ، هذه مجرد مهارات إضافية لاستخدامها أثناء القتال ، مثل القدرة على تعيين حاجز حركي ، أو القيام بقفزة طويلة ، أو التحرك بشكل أسرع. يمكننا أن ننسب هذه الوحدات إلى المحاربين بأي طريقة نراها مناسبة ، لذلك في حين أن هذا يسمح بتوسيع القدرات التكتيكية قليلاً ، فإنه يجعل الشخصيات أكثر رقة. على الرغم من أن هؤلاء مجرد سايبورغ ، لذا … ربما يكون هذا هو ما ينبغي أن يكون عليه الأمر.

لا يوجد مركز واحد في Corrpuption 2029 حيث يمكننا أخذ قسط من الراحة أو التحدث مع الآخرين أو إجراء عمليات شراء. إطار العمل غير مرن للغاية ، وتتم إدارة المحاربين الثلاثة في عدد قليل من القوائم البسيطة. أنها توفر كل المعلومات المطلوبة.

"الفساد

مواقع إعادة التدوير وأهداف المهمة

تم تقسيم المهام الرئيسية الثلاث إلى ثمانية عشر مهمة صغيرة ، يتم إجراؤها في عالم شبه مفتوح في عدد صغير من المواقع ، والتي نتحرك بينها بنفس الطريقة كما في Mutant Year Zero. لا توجد العديد من المواقع ، ونمر عليها جميعًا أكثر من مرة ، مما يمنحك هذه اللعبة ذات الميزانية المنخفضة. وهو بالتأكيد ليس شيئًا سيئًا في حد ذاته ، لكني أعترف أنني توقعت المزيد.

"الفساد

أثناء المهمة ، يجب أن نكمل مهمة محددة تكافأ من أجلها بوحدة نمطية جديدة للجنود ، وقد نكمل أيضًا بعض متطلبات المكافأة. مثل قتل كل من في المنطقة ولكن قتل القائد كآخر قتل. أو التخلص من عدد معين من الأعداء بصمت قبل إطلاق الإنذار. بمعنى ما ، يمكن النظر إلى هذه المكافآت على أنها مهام منطقية ، لأنها تتطلب غالبًا معرفة عميقة ببيئة المهمة وموقع وحدات العدو ، وخطة قوية. يعد هذا حلاً رائعًا ، وهو يجلب بعض التنوع للمهام التي تستمر في الحدوث على نفس الخرائط.

اقرأ ايضا  قواعد Hitman 3! مراجعة لعبة Ultimate Agent 47

نظرًا لأن الشخصيات لا تختلف اختلافًا جوهريًا ، فلدينا الحرية الكاملة فيما يتعلق بالأسلحة التي نستخدمها أثناء المهمات. لسوء الحظ ، لا يوجد سوى سلاحين صامتين ، لذا فإن أحد محاربينا سيحدث دائمًا ضوضاء ، ولكن إذا استتبع ذلك معركة مفتوحة ، سيكون قاذف اللهب أو بندقية جاتلينج أكثر كفاءة.

"الفساد

لا بأس ، ولكن …

أدت صيغة اللعب ، وشخصية الشخصيات ، وفكرة الإعداد المأخوذة من لعبة تقمص أدوار على سطح الطاولة ، إلى مزيج متفجر في حالة Mutant Year Zero. يظل الفساد 2029 ، الذي يخلو من عاملين من العوامل الثلاثة المذكورة أعلاه ، مجرد لعبة تكتيكية بدون شخصية ، وهو تحويل رائع للأشخاص الذين أنهوا Mutant و DLCs ، لكنهم ما زالوا لا يملكون ما يكفي من التسلل بين قوات العدو وإعداد الكمائن. لسوء الحظ ، بالنسبة لأي شخص آخر ينتظر بعض الأفكار الجديدة أو على الأقل قصة أكثر طموحًا وإثارة ، يمكن أن تكون اللعبة مخيبة للآمال. من الواضح أن هذه ميزانية منخفضة مقارنة بعمل الشركة السابق ، وهو أمر يستحق أن يؤخذ في الاعتبار قبل شرائه من Epic Games Store. أوتش …

Sebastian schneiderhttps://midian-games.com
eSportler Dies ist kein Beruf, es ist ein Lebensstil, eine Möglichkeit, Geld zu verdienen und gleichzeitig ein Hobby. Für Sebastian gibt es auf der Seite einen eigenen Bereich - "Neuigkeiten", wo er unseren Lesern über die jüngsten Ereignisse berichtet. Der Typ widmete sich dem Gaming-Leben und lernte, die wichtigsten und interessantesten Dinge für einen Blog hervorzuheben.

لعب Bannerlord لدي سؤال واحد: لماذا احتاجوا إلى عقد ؟!

يدخل Mount and Blade 2 إلى Steam - إنه وصول مبكر ، لكنه لا يزال. يمكنك الدفع ويمكنك اللعب. لقد لعبت ، وأنت...

مراجعة Succubus: متجر الدولار العذاب أم البهجة الجهنمية؟

تتمة العذاب سيئ السمعة قادم. هذه اللعبة هي الجحيم. وعلى الرغم من أن لها لحظاتها ، فلن ترغب في استكشاف هذا الجحيم. ...

Wasteland 2 مراجعة: أفضل لعبة Fallout Kickstarter يمكن أن تتحملها

تحدى Brian Fargo و inXile Entertainment الناشرين ، ونجحوا في الغالب من خلال إنشاء خليفة جدير لأمثال Fallout و Wasteland. المزايا: ...

ظل قبر رايدر

دخول آخر في سلسلة ألعاب المغامرة الأكثر مبيعا. إنه أيضا دخول ثالث في الملحمة حول بدايات مهنة لارا كروفت التي بدأت في عام 2013....

Animal Crossing: New Horizons Review – استرخي ، استرخي والعب

معبر الحيوانات: ستصبح آفاق جديدة جزءًا من روتينك اليومي. إلى جانب العمل والمدرسة ووجبات الغداء والاجتماعات مع الأصدقاء ، سوف تصطاد الفراشات والأسماك...